لماذا التبرع لـ SCWIST؟

قطعت SCWIST خطوات كبيرة في تعزيز وتمكين المرأة في STEM منذ عام 1981. تساعد تبرعاتك على كسر الحواجز أمام النساء والفتيات المهتمات بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، ودعم مجموعة متنوعة من البرامج لتعزيز التنوع في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات وزيادة وصول النساء والفتيات المهتمات بتعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والمهن. 

SCWIST هي مؤسسة خيرية مسجلة لدى وكالة الإيرادات الكندية (رقم التسجيل 119154607RR0001. نحن نعتمد على تبرعاتك لتشغيل مركز موارد SCWIST ؛ لتقديم برامجنا الشاملة للنساء والفتيات ؛ لدعم عملنا في مجال الدعوة ؛ لتقديم الأحداث وورش العمل وفرص التواصل وتقديم المنح والجوائز. 

تبرعك سيدعم

  • ورش عمل SCWIST ، والمتحدثين ، والفعاليات الاجتماعية ، وفرص التواصل للنساء في مرحلة مبكرة أو منتصف حياتهن المهنية لإجراء اتصالات أكاديمية وصناعية قيّمة ، ولتنمية حس المجتمع مع النساء الأخريات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات
  • البرمجة الموسعة مثل لوحات الوظائف والمنح الدراسية. SCWIST تنمو مع الحقائق الجديدة ؛ نحن ندعم ونشجع الفتيات والنساء في مجموعة واسعة من الخيارات التعليمية والمهنية طوال حياتهن.
  • عمل دعم SCWIST الذي يركز على إزالة الحواجز النظامية وخلق تغييرات هيكلية لتشجيع المزيد من الفتيات على دخول تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات والمزيد من النساء للازدهار في وظائفهن في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. نحن ندعو إلى مستويات حكومية متعددة ونوفر الموارد والدعم لأصحاب العمل لتعزيز التنوع في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
  • يُلهم برنامج ms infinity الشابات في كولومبيا البريطانية ويوكون وعبر كندا من خلال تعريفهن بالخيارات المهنية المثيرة والتعليم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. يعد امتلاك نموذج يحتذى به أحد أفضل الطرق لإلهام الفتاة لرؤية نفسها في دور STEM في المستقبل ، والسعي لتحقيق ذلك ، وتعلم كيفية تحقيق هذا الهدف.
  • يقدم برنامج النساء المهاجرات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (IWIS) التوجيه والموارد للنساء اللائي هاجرن إلى كندا بعد تدريبهن وتأسيسهن لمهن في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في بلدان أخرى. يوفر برنامج IWIS الخاص بنا الدعم لهؤلاء النساء اللاتي قد يواجهن حواجز إضافية أمام تحقيق إمكاناتهن الكاملة في الاقتصاد والمجتمع الكندي.
  • برنامج Make Possible هو عبارة عن منصة توجيه وتبادل المهارات منخفضة العوائق عبر الإنترنت للبالغين والتي يمكن الوصول إليها في أي مكان وزمان. هذا يقلل من الحواجز ويزيد من الوصول خاصة للأشخاص الذين يعيشون في المجتمعات النائية وتحقيق التوازن بين الالتزامات المهنية والأسرية.

تبرع الآن

تبرع لـ SCWIST الآن


مواضيع أخرى طرق للتبرع

هناك العديد من الخيارات حول كيفية مساعدة SCWIST في خلق بيئة حيث يمكن للفتيات والنساء في كندا متابعة اهتمامات وتعليم ومهن العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، دون عوائق. اختر طريقة للتبرع أدناه وقدم هديتك اليوم. سيتم إصدار إيصالات معفاة من الضرائب.

عطاء الإرث

هل فكرت في أي إرث تود أن تتركه للعالم؟  من خلال التفكير في هدية في إرادتك إلى SCWIST ، يمكنك الاستثمار في مستقبل الجيل القادم من الفتيات والنساء في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. إليك رابط سيساعدك في اعتباراتك فيما يتعلق بالهدية في الوصية: https://www.willful.co/learn/all-about-legacy-gifts . إذا كانت لديك أي أسئلة ، فيرجى الاتصال بمستشارك المالي الذي يمكنه المساعدة في اتخاذ القرار المناسب لك. 

هنا روابط لأشكال الوصية مع عينة من الصياغة لترك إرث دائم ومؤثر للنساء والفتيات في كندا. 

صياغة نموذجية لهدية الإرث صيغة نموذجية للطلب الخيري

Why Donate to SCWIST?

SCWIST has made great strides in promoting and empowering women in STEM since 1981.  Your donations help break down barriers for women and girls interested in STEM, support a variety of programs to advance diversity in STEM and increase access for women and girls interested in STEM education and careers. 

SCWIST is a registered charity with the Canada Revenue Agency (Reg. No. 119154607RR0001. We rely on your donations to operate the SCWIST Resource Centre; to deliver our comprehensive programs for women and girls; to support our advocacy work; to provide events, workshops and networking opportunities; and to offer scholarships and awards. 

Your Donation Will Support

  • SCWIST workshops, speakers, social events, and networking opportunities for early-stage or mid-career women to make valuable academic and industry contacts, and to develop a sense of community with other women in STEM fields
  • Expanded programming such as job boards and scholarships. SCWIST grows with the new realities; we support and promote girls and women in their wide range of education and career choices throughout their lives.
  • SCWIST advocacy work that focuses on removing systemic barriers and creating structural changes to encourage more girls to enter STEM education and more women to thrive in their STEM careers. We advocate to multiple levels of government and provide resources and support to employers to advance diversity in STEM..
  • The ms infinity program inspires young women in BC, Yukon and across Canada by introducing them to exciting career options and education in STEM. Having a role model is one of the top ways to inspire a girl to see herself in a future STEM role, to strive for it, and learn how to achieve that goal.
  • The Immigrating Women in STEM program (IWIS) offers mentoring and resources to women who have immigrated to Canada after having trained and established careers in STEM in other countries. Our IWIS program provides support to these women who may have additional barriers to achieving their full potential in the Canadian economy and society.
  • The Make Possible program is a low barrier mentoring and skills exchange online platform for adults that can be accessed anywhere and anytime. This reduces barriers and increases access especially for people living in remote communities and balancing career and family obligations.

Donate Now

Donate to SCWIST Now


Other Ways for You to Donate

There are many options for how you can help SCWIST create an environment where girls and women in Canada can pursue STEM interest, education and careers, without barriers.  Choose a way to donate below and make your gift today. Tax-deductible receipts will be issued.