خلاصة الحدث: أمسية شبكة نساء عجيبات 2022

كتبه جوردانا سميث ، منسق أحداث WWNE ، دانييل ليفينجودو WWNE Emcee و كاميلا كاستانيدا SCWIST منسق الاتصالات والفعاليات.

في 9 مارس 2022 ، استضاف كل من SCWIST و Science World أمسية شبكة Wonder Women المحبوبة للغاية. حدث ذلك تقريبًا للعام الثاني على التوالي.

لأكثر من 30 عامًا ، كانت الأمسية السنوية لشبكة Wonder Women Networking (WWNE) حدثًا أساسيًا لـ SCWIST. لقد مر بأسماء وتكرارات مختلفة. ومع ذلك ، فقد ظل هدفه كما هو: جلب النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للمحادثة والتواصل حول الازدهار في المجالات التي يختارونها.

قاعة المؤتمرات الافتراضية WWNE 2022!

هل تريد التأكد من عدم تفويت أمسية Wonder Women Networking Evening 2023؟

تأكد من الاشتراك وسنوافيك بآخر المستجدات.

التواصل مع بعض "النساء المعجبات" المذهلات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

WWNE هي فرصة لطلاب ما بعد الثانوية ، والمهنيين في بداية حياتهم المهنية ، وأولئك الذين قد يفكرون في تغيير مهنتهم. في كل عام ، يقوم المحترفون المتمرسون بالتسجيل لمشاركة قصصهم وخبراتهم ونصائحهم مع الحاضرين.

كانت هذه هي السنة الثانية التي قادنا فيها جائحة COVID-19 إلى غرف الاستراحة في Zoom. لقد كنا متحمسين لاستخدام الملاحظات من حدث العام الماضي لمساعدتنا في التخطيط لـ WWNE 2022. هناك نقطتان رئيسيتان وجهتنا: أراد الحضور مزيدًا من الوقت للتواصل ، والمزيد من التنظيم الموضوعي إلى القاعات الفرعية.

أدت ملاحظاتك إلى تحسينات

لذلك ، جربنا شيئًا جديدًا. سألنا الحاضرين عن المجالات التي يريدون أن يسمعوا عنها. ثم خرجنا وقمنا بتوظيف Wonder Women المتفوقات في تلك المجالات. كان لكل مجال غرفة استراحة خاصة به ، يستضيفها زوجان من Wonder Women يتمتعان بالخبرة والخبرة ذات الصلة. تضمنت موضوعات الغرفة الهندسة (في تخصصات متعددة) ، والعلوم الطبية والصحية ، والاتصالات العلمية ، والوظائف في الأوساط الأكاديمية ، وحتى ريادة الأعمال.

“مكان جميل للقاء نساء رائعات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. إنهم يتعلمون ويتشاركون ويستمتعون بالتعاطف والتشجيع! " قال شارون ، أحد الحضور في WWNE 2022.

إيجاد أرضية مشتركة وتكوين روابط

قال أحد الحاضرين: "كان هذا حدثًا رائعًا لمقابلة العديد من النساء المتنوعات والمثيرات والرائعات. لقد كان منظمًا جيدًا لدرجة أنه كان بإمكاننا الاستمرار في الحديث إلى الأبد ... علامة الحدث الجيد هي ترك الجوع للمزيد. نحن فعلنا."

بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك ثلاث جولات من التواصل لمدة 30 دقيقة. تم تحديد جولتين من الجولات مسبقًا ، لكن الجولة الأخيرة كانت "بطاقة شاملة". شجع مدير الحدث ، Danniele Livengood ، الحضور على الانضمام إلى غرفة مختلفة عن مجال دراستهم أو عملهم المعتاد. يتعلق الأمر بالشبكات بإيجاد أرضية مشتركة وإجراء اتصالات. هناك الكثير من الأرضية المشتركة التي يمكن العثور عليها خارج نطاق العمل في نفس المجال. في النهاية ، شجع دانييل المشاركين على الاستمرار في التواصل. بعد كل شيء ، إنها عملية مستمرة وقد زرعنا البذور للتو.

فريق WWNE! في اتجاه عقارب الساعة من أعلى اليسار: ساندي إيكس وكريستين كارينو وجوردانا سميث ودانييل ليفينجود

أخيرًا ، اختتمنا الليلة ببعض الملاحظات الختامية من رئيس SCWIST ، كريستين كارينيو ، التي شكرت فريق WWNE بأكمله:

· Science World ، للسماح لنا بإنتاج الحدث من الاستوديو الخاص بهم (المعروف أيضًا باسم شاشة OMNIMAX® الضخمة الخاصة بهم!)
· دانييل ليفينجود ، WWNE Emcee
· ساندي إيكس ، مدير تعلم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في Science World و WWNE Emcee سابقًا
· جوردانا سميث ، منسقة فعاليات WWNE
· المرأة المعجزة المذهلة
· وبالطبع جميع الحاضرين

سنختتم ببعض الأفكار من أولئك الذين شاركوا في حدث هذا العام.

الحاضرين:

"تجربة مفيدة بشكل لا يصدق. أحيانًا بصفتي امرأة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) ، أميل إلى أن أنسى أن هناك أشخاصًا آخرين يعانون من نفس الصعوبات التي أواجهها بسبب جنساني. أنا ممتن لكوني في غرفة (افتراضية) من الرواد الذين يمكنهم تقديم نصائح حكيمة حول كيفية مكافحة ذلك وأنني لست وحدي في هذا النضال ".

- شيرين ، حاضرة


"التقيت بالعديد من النساء الرائعات في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ممن لم ينجحن فقط ولكنهن على استعداد لمشاركة خبراتهن مع الآخرين! كان الجميع داعمين للغاية ومفيدين! أنا سعيد جدًا لكوني جزءًا من هذا المجتمع المذهل ".

- حاضر

"عرّفني هذا الحدث الشبكي على بعض النساء الرائعات في مجال التكنولوجيا اللواتي شاركن بسخاء تجاربهن ومساراتهن المهنية الملهمة. لقد كان من الرائع أيضًا مقابلة أشخاص آخرين متشابهين في التفكير لديهم شغف بالعلوم والتكنولوجيا ومعرفة كيفية مواجهة التحديات ومتابعة اهتماماتهم في التكنولوجيا بطرقهم الفريدة ".

- مريم ، حاضرة

امرأة ساحرة:

"إنني أتطلع بشدة إلى SCWIST WWNE هي واحدة" أعرف سبب عودتي كإمرأة رائعة عامًا بعد عام. هذا حدث فريد من نوعه ، ويجمع مجموعة متنوعة جدًا من النساء في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. نحن لا نشارك تجاربنا الفريدة فحسب ، بل نحتفل ونتعلم من بعضنا البعض أيضًا. يقوم SCWIST دائمًا بعمل رائع في وضع هذا الحدث معًا ، وخاصة الآن أثناء الوباء. أحسنت بشكل استثنائي ، ولا أطيق الانتظار للعودة عاما بعد عام ".

- أنيا لانز، إمراة رائعة

"إنها فرصة رائعة للقاء والتواصل مع قادة الصناعة وزملائي المتعلمين على حد سواء ، ودائمًا ما أحصل على معرفة جديدة. لقد أولى المنظمون عناية كبيرة للتأكد من أن فرص التواصل تعمل مع الانطوائيين والمنفتحين على حدٍ سواء! "

- انجي بايرون، إمراة رائعة

"WWNE هي الطريقة التي تعرفت بها على SCWIST لأول مرة. بصفتي أحد الحاضرين ، فقد أتاح لي فرصة رائعة للتعرف على وظائف مختلفة في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. الآن ، بصفتي إمراة رائعة ، فإنه يوفر لي فرصة لدفعها إلى الأمام ومساعدة النساء الأخريات في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات في العثور على المسار الوظيفي المناسب لهن ".

- إيفلين باسمان، إمراة رائعة

قال حسنا ، سيداتي. ابق رائعًا!

Event Recap: 2022 Wonder Women Networking Evening

Written by Jordana Smith, WWNE Event Coordinator, Danniele Livengood, WWNE Emcee and Camila Castaneda SCWIST Communications and Events Coordinator.

On March 9, 2022, SCWIST and Science World hosted the much-loved Wonder Women Networking Evening. It took place virtually for the second year in a row.

For over 30 years the annual Wonder Women Networking Evening (WWNE) has been a cornerstone event for SCWIST. It’s been through various names and iterations. Yet, its purpose has remained the same: to bring in women in STEM for conversation and connection about thriving in their chosen fields.

The WWNE 2022 virtual conference room!

Want to make sure you don’t miss the Wonder Women Networking Evening 2023?

Be sure to subscribe and we’ll keep you posted.

Networking with some incredible “Wonder Women” in STEM

WWNE is an opportunity for post-secondary students, early career professionals, and those who may be considering a career change. Every year, established professionals sign up to share their stories, expertise, and advice with our attendees.

This was the second year that the COVID-19 pandemic brought us to the breakout rooms of Zoom. We were excited to use feedback from last year’s event to help us plan WWNE 2022. Two main points guided us: our attendees wanted more time for networking, and more thematic organization to the breakout rooms.

Your feedback led to improvements

So, we tried something new. We asked attendees which fields they wanted to hear about. Then we went out and recruited Wonder Women excelling in those fields. Each field had its own dedicated breakout room, hosted by a pair of Wonder Women with related experience and expertise. Room topics included Engineering (in multiple specializations), Medical & Health Sciences, Science Communication, Careers in Academia, and even Entrepreneurship.

“A lovely place to meet incredible women in STEM. They are learning, sharing and having fun with empathy and encouragement!” said Sharon, WWNE 2022 Attendee.

Finding common ground and making connections

One other attendee said, “This was a great event to meet so many diverse, interesting, brilliant women. It was so well organized that we could have gone on talking forever … The sign of a good event is leaving hungry for more. We did.”

In addition, there were three 30-minute rounds of networking. Two of the rounds were pre-assigned, but the final round was a “wild card.” The event’s emcee, Danniele Livengood, encouraged attendees to join a room different from their usual field of study or work. Networking is all about finding common ground and making connections. There is a lot of common ground to be found outside of working in the same field. At the end, Danniele encouraged participants to keep the networking going. After all, it’s an ongoing process and we had just planted the seeds.

The WWNE team! Clockwise from top left: Sandy Eix, Khristine Cariño, Jordana Smith, and Danniele Livengood

Finally, We capped off the night with some closing remarks from SCWIST President, Khristine Cariño, who thanked the entire WWNE team:

· Science World, for letting us produce the event from their studio (a.k.a. behind their huge OMNIMAX® screen!)
· Danniele Livengood, WWNE Emcee
· Sandy Eix, Director of STEM Learning at Science World and former long-time WWNE Emcee
· Jordana Smith, WWNE Event Coordinator
· the amazing Wonder Women
· and of course, all of the attendees

We’ll conclude with some thoughts from those who took part in this year’s event.

Attendees:

“An incredibly enlightening experience. Sometimes as a woman in STEM, I tend to forget that there are other people experiencing the same struggles as I am because of my gender. I am thankful to have been in a (virtual) room of trailblazers who can offer sage advice on how to combat that and that I am not alone with this struggle.”

– Shirin, Attendee


“I met so many wonderful women in STEM who were not only successful but willing to share their experiences with others! Everyone was so supportive and helpful! I am so glad to be a part of this amazing community.”

– Attendee

“This networking event introduced me to some amazing women in technology who generously shared their experiences and inspiring career paths. It was also amazing to meet other like-minded people who are passionate about science and technology and learn how they are tackling challenges and pursuing their interests in technology in their own unique ways.”

– Maryam, Attendee

Wonder Women:

“I greatly look forward to the SCWIST WWNE is one “I know why I am coming back as a Wonder Woman year after year. This is a one-of-a-kind event, and it brings together a very diverse group of women in STEM. We not only share our unique experiences, but we also celebrate and learn from each other. SCWIST is always doing such an amazing job putting this event together, and especially now during the pandemic. Exceptionally well done, and I cannot wait to come back year after year.”

Anja Lanz, Wonder Woman

“It’s an amazing opportunity to meet and connect with industry leaders and fellow learners alike, and I always come away with new knowledge. The organizers have taken great care to ensure that the networking opportunities work for introverts and extroverts alike!”

Angie Byron, Wonder Woman

“WWNE was how I first got to know about SCWIST. As an attendee, it presented a fantastic opportunity for me to learn about different careers in STEM. Now, as a Wonder Woman, it offers me a chance to pay it forward and help other women in STEM find the career path that is right for them.”

Eveline Pasman, Wonder Woman

Well said, ladies. Stay Wonder-ful!